دلـع بنـآآت



 
الرئيسيةالبوآآبةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية جناااااااان... ادخلوا وماراح تندموا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!!ع ــآدي!!
●•◦نائبـة المديـرهـ●•◦
●•◦نائبـة المديـرهـ●•◦
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

مُساهمةموضوع: رواية جناااااااان... ادخلوا وماراح تندموا   الأربعاء مارس 03, 2010 12:47 pm

السلام عليكم...

اليوم جايبة لكم رواية حب رومانسية بعنوان ((نفسي اضمك واذوب بحضنك))
الكاتبة: مجهولة بس امورة..

اتمنى التفاعل معاي.. حتى اكملها..
والحب ماحيبدأ في الأجزاء الاولى..

العوائل....
1
أم مشاعل: طيبه وتدلع بناتها كثير..
محمد: 26 سننه الولد الكبير.. متزوج عنده ربى وخالد..عصبي..
ميعاد: سنه 20مخطوبه من ولد خالتها راكان.. حبوبه حيل..
مشاعل: عمرها 17سنه.. تحب كتابة الخواطر والنت.. إذا عصبت ووصلت حدها مره مره تتكلم
ببرود مو طبيعي مصطنع عشان تمسك أعصابها لأنها ما تحب تصارخ كثير.. كتومه مره وما تعرف غير
قلمها كوسيله تعبير.. هي آخر العنقود.. صوتها خييييياااااااااااااااااااااااااااااال..
دلووووووووعه وخجووووووووووووووووووووووووووله لأبعد حد..أبوها متوفي..
2
أبو راكان: حكيم جامد..
ام راكان: حبوبه كثير..
راكان: 22خاطب بنت خالتة ميعاد.. حبوب وجدي..
جاسم: عمره 18سنه.. ما يعطي أحد وجه.. يسوي نفسه دايم قدام الناس.. يغار على أهله بقوة..
ويحب غيداء.. وإذا جت سيرتها يحب يبين الكره مو الحب..ويبن حبه من تحت لتحت ومتى ما يبغى.. وحنشوف..
وهو مرح..
لمياء: عمرها 16سنه.. بنت خالة مشاعل.. تكتب خواطر إذا تضايقة..وإذا عصبت بس تنافخ.. ما عندها تفاهم..
3
أبو تركي: مرح وهو وولده تركي أصحاب..
أم تركي: متفتحه كل شيء عندها بالتفاهم..
أمل: عمرها 19سنه.. تعرف بحب تركي لمشاعل ودايم تساعده.. شفافه وتدخل القلب..
تركي..عمره 17سنه.. أصغر من مشاعل بشهر (( وهذي عقدة مشاعل ))..
يحب مشاعل بس مايبين.. يحب يهينها كثير وينرفزها كثير عشان يتضاربوا..
وهالشيء بالنسبه له يقوي حبه لها..
أحلام: عمرها 16سنه.. دايم مسرحه على ولا شيء.. نكته..
4
أبو فيصل: إمام مسجد يحب الضحك..
أم فيصل: أنسانه بريئه حالها حال نفسها..
غيداء..بعمر مشاعل.. تحب وتعشق ولد عمتها جاسم وإلي هو أخو لمياء..
مرحه كثير.. إذا عصبت ماتكلم أحد لو أيش..
فيصل.. عمره 16سنه.. عليه عبقريه شيطانيه.. وعليه مواقف تحرقك وأنت في الثلاجه خخخخ.. مايتدخل في أمور غيره..
العائله 1و2 في المدينه..
والعائله3و4 في جدة..
مشاعل ولمياء وغيداء وجاسم وتركي وفيصل .. هم أبطال الروايه..بس أكثر شيء مشاعل وتركي..




الــــــــجــــــــزء الــــــأول:.
في المدرسة الثانويه وفي آخر يوم أختبارات.. كانت مشاعل مع صاحبتها شروق.. وتنتظر لمياء..
مشاعل:ياذي المطفوقه وين راحت..
شروق:مييييييييين..
مشاعل:هذي لمياء مدري وين تروح.. أخوي ينادي..
شروق:يوووووووووه خليها شوي ليه طايره..
مشاعل:عشان أخوي يوريني الشغل.. يوقف عند البقاله عقابا لي عشان أمشي كثير وأنا مافيني..
شروق:هههههههه أحسن خففي وزن..
مشاعل:حرام تبيني أصير زي عصا جدي..
شروق:هههههههههههه حلوه.. إلا أقول وين بتروحوا هالصيفية؟!..
مشاعل:لا تذكريني.. بنروح جدة..
شروق:وإذا؟؟ ياحظك..
مشاعل:وش ياحظي.. بس أروح أتخاصم وأسوي مشاكل ويخضر جسمي وأجي..
شروق:ههههههههههههههههههههه هذا تركي ولد خالك اكيد..
مشاعل :إيه أكيد فيه غيره هو وفيصل مالت عليهم..
شروق:والله من حكيك عنهم أحسهم فله مو زي إلي عندنا جامدين..
مشاعل:يوووووه ترى حنا طالعين بكره.. يعني ما فيه فرصة نروح مع بعض الملاهي فبل تروحي الرياض..
شروق:ملل أقعد أسبوع لحالي..أقول مشاعل شوفي لمياء هناك..
مشاعل تصارخ:لمياااااااااااااااااااااااء يامرجوجه محمد ينتظرنا برى من أول بسرعه..
لمياء بعد تصارخ:طيب جاااايه..
مشاعل: يلا شوشو أشوفك على خير..
سلموا على بعض وخرجت مشاعل مع لمياء..
في السياره..
محمد: سلامات ليه التأخير..
لمياء: آخر يوم تعرف..
محمد: وإذا؟؟!
لمياء: عادي وش فيها..
مشاعل شافت محمد بدى يعصب.. هههههههه ما شفتوني اليوم مسحت ممر المدرسة..
محمد بعصبيه: أقول ترى زودتها حلا هي..
مشاعل: من لمياء المطفوقة وبعدين خلاص آخر يوم عادي..
محمد: أوووف..
رجعوا البيت.. وكل وحدة راحت تجهز أغراضها..
اليوم الثاني.. في الصبح: وبعد صلاة الفجر: الكل جاهز بس يستعدوا ويجهزوا الأغراض في السيارة:
جات لمياء لمشاعلمحمد..
لمياء: مشااااااعل..
مشاعل: ياهلا والله..
لمياء: كيف الحال؟!...>>>> كلمتهم الدائمه..وإذا ما عندهم سواليف يطفشوا الأهل فيها..
مشاعل: تماااامو..
لمياء: وش رايك تروحي معاي..
مشاعل: لا ضفي وجهك..
لمياء: أهاااا طيب كذا..
مشاعل: إيييييييييييه كذا.. وش عندك..
لمياء بمكر.. طيب إذا ما جيتي غصب عنك ما أكون لمياء..
مشاعل على نيتها.. نشوف..

لمياء راحت عند أم مشاعل سلمت
لمياء: اقول خالتي عندي طلب..
أم مشاعل: قولي..
لمياء: تكفين خالتي قولي لمشاعل انه ما فيه مكان في سيارتكم خليها تجي معاي
أم مشاعل: ليه هي رفضت؟!
لمياء: إييييه وقالت لي ضفي وجهك
ام مشاعل: خلاص هي قالت لا يعني لا
لمياء: خالتيييييييي أبي أعلمها الأدب وفي نص الطريق ترجع معاكم
أم مشاعل: لا أخاف تزعل
لمياء: أوكية أنا بأجرها بالقوة
أم مشاعل: وش عندك تبينها بالقوه
لمياء: أشتريت لها هدية: شيء تحبة
ام مشاعل: الله وإذا وافقت لي نصيب منه
لمياء: أنتي ماتحبينه
أم مشاعل: أكيد جالكسي
لمياء: لا تطمني مو هو
أم مشاعل: خلاص صدعتي راسي بأقول لها تروح معاك وبس مارح أقول السيارة ماتكفي
لمياء: اوكيه أتفكنا: المهم تروح معاي
أم مشاعل: أقول ماعندك سالفة روحي وأفكر
لمياء: هههههههههههه لاتطرديني ترى أصدع راسك زيادة
أم مشاعل ناظرت للمياء نظرات وحدة معصبة عصبية مصطنعة وتضحك
لمياء: هههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه خلاص بأخرج
أم مشاعل: هههههههههه


الكل أستعد للأنطلاق وكانو سيارتين
أم مشاعل: مشاعل حبيبتي
مشاعل: هلا يمه:
أم مشاعل: وش رايك تروحي مع لمياء
مشاعل: ههههههههه طردة يمه
ام مشاعل: هههههه لا بس لمياء طلبتني
مشاعل: طيب: اصلاً انا مخططه من البداية أروح بس مزحت معاها: اصلي جبت لها توكس وجالكسي
أم مشاعل: حلو مثلها:::::. >>>>>>>>خربتها:خخخخخ
مشاعل: هي قالت كذا
أم مشاعل: إييييييييه بس مدري وش جابت لك
مشاعل: ياقلبي يالمياء ذاكرتني

عند لمياء: كانت تجهز وتدبر مع جاسم الهدية لمشاعل: وماحسوا وإلا ومشاعل طابه عندهم:
مشاعل: سبرااااااااااااااااااااااايس
لمياء على طول لفت عليها وخبت الهدية وراها: وجاسم اخذ الهديه ورماها وراء التلفزيون:
لمياء: مشااااااااااااااااااعل
مشاعل: ياعيوني أنتي مسويتلي هديه
لمياء مفجوعه: وش دراك
مشاعل: مصادر خاصة
جاسم: عشتوا يا مصادر خاصة: اقول وش دراك
مشاعل: وااااااااااو انت مع لمياء في الهدية
لمياء: مو مهم في السيارة حنقول لك يلا

أنطلقت السيارتين بعد ما قالوا دعاء السفر وتوكلوا على الله

مشاعل: لمياء وش هي الهديه
لمياء: وش دخلك
مشاعل: حلوه هاذي
جاسم: الصراحه يا مشاعل هي مو هديه
مشاعل: هاااااه اجل مفاجأة
جاسم: ولا مفاجأه بعد هذي
قاطعتة لمياء قبل يفضحها: شعوله حبيبتي ماعليك منه
مشاعل: وش فيكم أحس ورايكم مصيبة
جاسم: وش مصيبه إلا مصايب ولو دريتي بتقلبي علينا السيارة
لمياء: جاسم يا:: ماني قايلة انطم
مشاعل: لا ماينطم وش وراكم
لمياء: أوووووف منك جسوم: خلاص شعوله
وطلعت علبة مزينه على شكل هدية وشكلها روووووووعه
لمياء: خذي يا قلبي
مشاعل: واااااااااااااو شكلها يجنن :: ما بفتحها
جاسم: اقول أفتحيها بلا دلع بنات
مشاعل: وانت وش دخلك كيفي
جاسم: كيفك كيفك بس إذا ما ندمتي على هالهديه:
مشاعل: لمياء وش يقول ذا لا يكون مقلب: ترى أعفس لك شعرك
لمياء بفرح: وي وي وهو أنا أقدر:
مشاعل: طيب بأفتحها:
فتحت مشاعل العلبه ونط على وجهها شيء ماتدري وش هو بس بعد كذا أغمى عليها:

ياترى وش هو هالشيء:؟؟!
وشو حصير لمشاعل:؟؟!
وشو ردت فعل أم مشاعل:؟؟!
وشو حيصير للمياء وجاسم من مشاعل:؟؟!
وشو حيصير للمياء وجاسم ومشاعل في جدة:؟؟!

راح نشوف شو يصير في الجزء الجاي..










ــــــــــــــــ توقيــعي ــــــــــــــــ
[URL="http://forum.mn66.com"].[/URL]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية جناااااااان... ادخلوا وماراح تندموا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دلـع بنـآآت :: قصص وخوآآطر :: {..روآآيآآت الدلوعـآآآت...-
انتقل الى: